new icn messageflickr-free-ic3d pan white

لا تحسب انك ملكت القلب بيدينك .. بدري على مثل سنك يلوي ذراعه

ما همني لو فنت في حبي سنينك .. قلبي لي يَصد صد ويصعب قناعه

غرك جمالك حبيبي ربي يعينك .. الزين قال المثل من زانت اطباعه

م اذكر ليَ غبت عني اسالك وينك .. ياللي سيوف الجفا بياديك قطاعه

مات الغرام و وروده في بساتينك .. قلبن جرحته طوى من حبك شراعه

1,805 views
31 faves
50 comments
Taken on March 29, 2011